رمضان ممثلاً وزير الزراعة: لضمان معيشة آلاف العائلات من خلال حماية قطاع الدواجن في لبنان.

رمضان ممثلاً وزير الزراعة: لضمان معيشة آلاف العائلات من خلال حماية قطاع الدواجن في لبنان.

افتتحت النقابة اللبنانية للدواجن مقراً جديداً لها في منطقة ضبيه، في إحتفال شارك فيه ممثل وزير الزراعة الأستاذ أحمد رمضان، مجلس إدارة النقابة برئاسة وليم بطرس، وحشد من العاملين في قطاع الدواجن والمتعاملين معه.
وفي المناسبة القى رمضان كلمة  نوه من خلالها بالمستوى العالي للتنظيم والمتابعة والتماسك الذي تظهره النقابة اللبنانية للدواجن في ظل الواقع النقابي في لبنان. 
وإذ لفت الى أنّ "القطاع الخاص والمبادرات الفردية اللبنانية تبذل جهداً للنهوض بالبلد"، قال "فيما لبنان ينهار، تفتتح النقابة مكاتبها، وهذه مفارقة كبيرة تظهر مدى تصميم القطاع الخاص على الرغم منك الأوضاع الصعبة والمأساوية".
وشدد على أنّ "وزير الزراعة الدكتور عباس الحاج حسن يقف الى جانب النقابات ومطالبها". وقال "على الرغم من حصول بعض البلبلة وسوء الفهم في الإعلام حول الحماية الجمركية للقطاع، إلا أنه جرى معالجة هذا الأمر في إجتماع بين الوزير ورئيس النقابة"، مؤكّداً أنّ "وزير الزراعة مع حماية القطاع".
وشدد رمضان على أنّ "الوزير متفهّم لمطالب قطاع الدواجن كأي قطاع في البلد يعاني ويواجه ويقف صامداً محاولاً الإستمرار لضمان معيشة آلاف العائلات وويساهم في الدورة الإقتصادية".
في كلمة رحب بطرس، بالمشاركين في هذا الحفل المخصص لإفتتاح مركز جديد للنقابة اللبنانية للدواجن مؤكداً ان التحدي الأساسي للنقابة هو حماية القطاع والحفاظ عليه وعلى العاملين فيه، خصوصاً انه قطاع إستراتيجي وحيوي بالنسبة للأمن الغذائي.
 
#وزير_الزراعة
#عباس_الحاج_حسن
 
للاتصال بوزارة الزراعة

849618 1 (961)+

info@agriculture.gov.lb