وزيرا الزراعة والصناعة جالا في منطقة زحلة وسهول البقاع الأوسط

وزيرا الزراعة والصناعة جالا في منطقة زحلة وسهول البقاع الأوسط

 
جال  وزيرا الزراعة والصناعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن وجورج بوشكيان في منطقة زحلة وسهول البقاع الاوسط حيث قاما بزيارة محطة تعبئة وتوضيب العنب التابعة لشركة "ميديغاردينز" في الفرزل واطلعا على مراحل عمل المحطة كافة، بدءاً من وصول العنب وانتهاءً الى مرحلة التبريد والتوضيب في الشاحنات المبردة المعدة للتصدير الى اوروبا، افريقيا الشرق الاوسط والشرق الاقصى.

1a.jpg
استمع الوزير الحاج حسن خلال الجولة الى الجوانب والمتطلبات الفنية والتقنية كافة للدول المستوردة، ولمس من اصحاب الشأن الاهتمام العالمي بمنتج عنب المائدة اللبناني، لما له من ميزات بالجودة والتنافسية. والتقى الحاج حسن عدادا من المزارعيين بالاضافة الى نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة منير التيني.
 الوزير الحاج حسن اكد ان القطاع الزراعي والصناعي هما ركيزة اي اقتصاد متين، مؤكداً ان تعافي الاقتصاد مرتبط بالتعافي السياسي الذي يحتاج الى الحوار للوصول الى رئيس للبلاد يتبعه ولادة حكومة جديدة وباقي الاستحقاقات الوطنية.
 بدوره اكد الوزير بوشكيان على اهمية القطاعين الزراعي والصناعي، والتنسيق القائم الذي يبتغي الوصول الى اقتصاد يرتكز على الصناعة والزراعه، مؤكداً على اهمية البقاع الاوسط وما فيه من مصانع متطورة، قادرة على خلق نهضة اقتصادية كبيرة.
 
#وزير_الزراعة
#عباس_الحاج_حسن
 
للاتصال بوزارة الزراعة

849618 1 (961)+

info@agriculture.gov.lb