وزير الزراعة التقى وفداً ايرانياً من وزارة الجهاد الزراعي بحضور السفير أماني

وزير الزراعة التقى وفداً ايرانياً من وزارة الجهاد الزراعي بحضور السفير أماني

 
التقى وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحاج حسن  في مكتبه وفد وزارة الزراعة الايرانية الذي ضم معاون وزير الجهاد الزراعي الدكتور علي رضا بيمان باك، ومسؤول الثروة السمكية والاستزراع السمكي في ايران حسين حسيني، بحضور سفير الجمهورية الايراني مجتبى  اماني،  والسيد علي رضا اسماعيلي، والسيد رضا زادة.
الوزير الحاج حسن شكر للوفد مشاركته في اطلاق خطة وزارة الزراعة للصيد البحري والاستزراع السمكي التي اطلقت في السراي الكبير برعاية رئيس الحكومة نجيب ميقاتي.
واضاف الحاج حسن ان لبنان يتطلع الى توسيع التعاون مع طهران في مختلف القطاعات الزراعية لما لايران من خبرات وامتلاكها التقنيات المتطورة في مختلف المجالات الزراعية. كما تم الاتفاق بين الوزير الحاج حسن والوفد الايراني على وضع اللمسات الاخير لمذكرة التفاهم بين وزارتي الزراعة الايرانية واللبنانية. وقد اكد الجانبان على اهمية هذه المذكرة لما فيها من مصلحة مشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.
بدوره نقل الوفد الايراني الى الوزير الحاج حسن توجيهات الحكومة الايرانية بتقديم كل المساعدة المطلوبة لوزراة الزراعة اللبنانية، واكد ان ايران جاهزة للتعاون على مختلف الصعد الزراعية مع لبنان، لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين.
 
#وزير_الزراعة
#وزارة_الزراعة
#عباس_الحاج_حسن
 
للاتصال بوزارة الزراعة

849618 1 (961)+

info@agriculture.gov.lb