#وزير_الزراعة زار الوزير السابق العريضي في بيصور وبلدية بيصور: القواسم المشتركة بين اللبنانيين اكبر واعمق بكثير من الخلافات

#وزير_الزراعة زار الوزير السابق العريضي في بيصور وبلدية بيصور: القواسم المشتركة بين اللبنانيين اكبر واعمق بكثير من الخلافات

 
خلال جولته في الشوف وعاليه زار وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحاج حسن الوزير السابق غازي العريضي في منزله في بيصور، بحضور رئيس البلدية وقائمقام عاليه، وفعاليات حزبية وبلدية واختيارية.
واكد الوزير الحاج حسن ان لبنان يحتاج اليوم اكثر من اي وقت مضى، الى خطاب وطني جامع بعيدا عن الخطابات الموتورة والمأزومة. وشدد على ان القواسم المشتركة بين اللبنانيين، هي اكبر واعمق بكثير من الخلافات.
 
3a.jpg
وتخلل الجولة زراعة شجرة في تلة الصليب بمشاركة النائب العام لمطرانية صيدا المارونية المونسينيور مارون كيوان ممثلا المطران مارون العمار، ورئيس لجنة الزراعة النيابية الدكتور أيوب حميّد، ورئيس لجنة الاقتصاد النيابية البروفيسور النائب فريد البستاني.
 
وتابع الوزير الحاج حسن جولته عبر زيارة بلدية بيصور وعقد لقاء مع المزارعين، تخلله نقاش حول مشاكل القطاع الزراعي في المنطقة، ووعد الحاج حسن بمتابعة جميع الامور المطروحة ومعالجتها لما فيه مصلحة للمزارع والقطاع الزراعي اللبناني.
 
وزار الوزير الحاج حسن مركز تعبئة عسل جبل الشيخ في عاليه بحضور الوزير السابق النائب أكرم شهيب، وأكد أن لبنان ينتج اجود انواع العسل المطابق لجميع المعايير العالمية، ويصدر كميات كبيرة الى الدول الشقيقة والصديقة، كما أعلنه انه يعمل على اعداد خطة من اجل مضاعفة الانتاج الوطني من العسل، وحماية المراعي المناسبة  لتربية النحل.
 
#وزارة_الزراعة
#عباس_الحاج_حسن
للاتصال بوزارة الزراعة

849618 1 (961)+

info@agriculture.gov.lb